السبت، أغسطس 25، 2007

منتديات الإنترنت تكشف وجود إصبع سادس بقدم هيفاء وهبي


رغم أن المداخلة الأكثر انتشارا في منتديات الإنترنت المهتمة بأخبار النجوم هي تلك التي تنشر صورة فتاة صغيرة محجبة، مشيرة إلى أنها صورة ابنة الفنانة هيفاء وهبي من زوجها الأول الذي انتزعها منها ويحفظها القرآن ويمنعها من رؤية والدتها، إلا أن مداخلة أخرى عن هيفاء لازالت تنتزع الصدارة من المداخلة الأولى.

فقد كشف زوار منتديات الإنترنت الفنية عن وجود إصبع سادس في قدم هيفاء وهبي، والذي ظهر خلال صورة تم التقاطها لها خلال برنامج "الوادي" الذي قدمته على شاشة LBC قبل عامين. فعلى منتدى "ألبوم" على موقع "mbc.net" وكذلك على منتديات أخرى أبرزها يحمل اسم "دنيا الرومانسية" نشر العضو "العطر" الأسبوع الماضي أكثر من صورة لهيفاء ، وفي جزء صغير من الصورة تظهر قدم هيفاء بإصبع سادس.

وتنوعت ردود الأعضاء بين مصدق ومكذب، فالبعض ينظر لها باعتبار أن "الحلو ميكملش"، في حين قال عضو آخر يحمل اسم "خيال الظل" أن الصورة مفبركة تماما وتمت معالجتها بواسطة برنامج الفوتوشوب.

وفيما انتشرت التعليقات الساخرة، والتي كتب أصحابها أن هيفاء لا تملك إصبعا سادسا فقط، بل إن جسدها كله مليء بالأشياء الزائدة في إشارة إلى ملابس هيفاء المثيرة في الصورة، والتي تبرز مفاتنها، إلا أن البعض الآخر استغل الصورة ليبحث عن مدخل ديني ويكتب "أمة الإسلام" يقول "الآن فقط تعرفون حقيقة هذه المرأة التي تخدعكم وتسوق لكم العري والأغاني الماجنة".

وبينما فشلت محاولات (mbc.net) في الوصول إلى هيفاء لتأكيد الخبر أو إثباته، فلا زالت المنتديات تتناقل الصور باعتبارها كشفا حقيقيا لجمهور يتعلق بأي خبر للفنانة ذات الجماهيرية الأوسع هيفاء وهبي.

دفاع عن صورها المثيرة

ولا زالت مداخلات بعض الزوار تدافع عن هيفاء بشأن الصور ذاتها، وتعتبرها محاولة جديدة لتشويه صورتها كمحاولات كثيرة سابقة. فعلى منتديات أخرى أكثر تحررا، يتناقل الزوار تسجيل فيديو قصير تظهر خلاله فتاة تشبه هيفاء وهبي في مشهد مخل على سرير صغير برفقة شاب لم تتضح هويته. أيضا انتشرت صور أخرى لفتاة تشبه هيفاء، وقد تكون هي نفسها في حوض سباحة برفقة عدد من الرجال والنساء وبملابس وصفها الجمهور بأنها الأكثر سخونة على الإطلاق بين صور هيفاء.

كذلك فإن موقع يوتيوب لا يزال يشهد إقبالا واسعا على أحد التسجيلات التي تظهر فيها هيفاء مع المذيع اللبناني طوني خليفة في برنامجه "لمن يجرؤ فقط"، وقام صاحب الفيديو باستبدال كلمات طوني وهيفاء بكلمات أخرى بذيئة.

ولا يلاحظ المشاهد العادي هذا التغيير في الكلمات التي جاءت مطابقة لحركة شفاه هيفاء وطوني، وهو ما جعل زوار ومشاهدي هذا الفيديو يتجاوزون حد النصف مليون مشاهد، فيما انتشرت مئات التعليقات الساخرة والغاضبة من الفنانة التي سمحت لنفسها بالتلفظ بمثل هذه الكلمات.

كذلك فإن فيديو آخر منشور على الموقع نفسه، وفيه تبكي هيفاء بحرقة خلال تسجيلها للبرنامج نفسه، ورغم أن بكاء هيفاء كان حقيقيا، وتمت إذاعته بالفعل على شاشة التليفزيون، إلا أن التسجيل ينتشر بنسخ عديدة، وبعناوين مختلفة.

ويقول بعض زوار المنتديات أن هيفاء تبكي لأن طوني واجهها بشريط إباحي سجلته من قبل مع خطيبها قبل شهرتها، فيما يؤكد البعض الآخر أنها تبكي على خطيبها السابق، لكن الحقيقة -كما يقول البعض الآخر- أن هيفاء تبكي حين سألها طوني عن ابنتها التي لا تراها، وحتى هذه الحقيقة لم يؤكدها أحد بين عشرات النسخ التي يفسرها كل شخص على هواه.

هناك 5 تعليقات:

Mahmoud يقول...

غريبة جداً يا اخي..!!
كل ده وما حدش أخد باله انها مش حاطح مانيكير على ضوافر صوابع رجليها.. !!!!!!!
حتى انت يا براء يما عهدناه فيك من دقة ملاحظة وقوة شكيمة..
غريبة صحيح.. !!

البراء أشرف يقول...

يا عم دقة مين.. أنا مالي..

أنا دوري اني انقل الجدل.. بدون ما أقول رأيي..

Marvel - واحد زهقان يقول...

تعرف ان اشاعة الصباع السادس دي اتقالت على مارلين مونرو قبل كدة...بس مش عارف اذا كانت الاشاعة هتش ولا جد

Es Lo Que Me haZe FeLiz يقول...

و أنا مالي

غير معرف يقول...

هى كدكده جمدة